منتديات كول أوف ديوتي | منتديات كود العربية
أنت لم تسجل الدخول !!!
أو يمكنك عزيزي الزائر أن تسجل .. لأن زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك التسجيل بدون تردد !



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هاكر Geohot تنفي تورطها في الهجوم شبكة بلاي ستيشن، تلقي باللوم على الغطرسة سوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALDr3I-UaE
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ID الآي دي : ALDr3I-UaE
2
جنسيتك : إماراتية
عدد المساهمات : 200
معدل النشاط : 4467
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

مُساهمةموضوع: هاكر Geohot تنفي تورطها في الهجوم شبكة بلاي ستيشن، تلقي باللوم على الغطرسة سوني    الخميس أبريل 28, 2011 9:54 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



وكان أحد المشتبه بهم المحتملين وراء خرق سوني بلاي ستيشن ضخمة أمن الشبكة 21 عاما جورج Hotz ، المعروف أيضا باسم Geohot ، الذين استقروا مؤخرا دعوى قضائية مع الشركة على اختراق أجهزة بلاي ستيشن 3 ل. ولكن في بلوق وظيفة اليوم ، Hotz تنفي أنه أي علاقة مع الهجوم ضعت.

على افتراض انه يقول الحقيقة ("أنا لست مجنونا ، ويفضل أن لا يكون مكتب التحقيقات الفدرالي يطرق بابي" ، وقال) ، التي تترك الكثير من المشتبه بهم الاخرين لسوني للنظر ، مثل مجموعة خليط من المتسللين الذين يطلقون على أنفسهم "مجهول" ، الذين كانت معروفة لسبب رفض الخدمة الموزعة (دوس) هجمات.

Hotz بوضوح لا يملك الكثير من التعاطف لسوني. يقول في آخر بلوق التي دعت سوني هجوم من قبل قراصنة صنع أعداء : "إن الخطأ يقع على عاتق المسؤولين التنفيذيين الذين أعلنوا الحرب على المتسللين ، وضحك على الناس فكرة اختراق القلعة التي كانت سوني ، وهو ينتحب باستمرار عن القرصنة ، وأبقى توظيف المزيد من المحامين عندما يحتاجون حقا إلى استئجار خبراء أمن جيدة. تنفير المجتمع القراصنة ليست فكرة جيدة ".

انه أيضا يتأكد لفصل هذا النوع من القرصنة انه لا ووضعت من الهجمات : "تشغيل البيرة واستكشاف الأمن على الأجهزة الخاصة بك هو بارد ، واختراق خادم شخص آخر وسرقة قواعد البيانات من معلومات المستخدم ليست باردة ،" قال. "يمكنك جعل المجتمع القرصنة تبدو سيئة ، حتى لو أنه يهدف إلى الدوش مثل سوني".

واحد المحتملة Hotz المشروع يقول انه يعمل على بديل قادر على شبكة بلاي ستيشن أن فون (أو اخترق) PS3s يمكن استخدامها للعب الالعاب وتحميل البرامج homebrewed. هذا المشروع في نهاية المطاف لم يحدث مرة واحدة سوني مجموعة كلاب الصيد القانوني عليه.

Hotz ذهب إلى القول بأنه الرهانات "سوني الغطرسة وسوء الفهم للملكية وضعها في هذا الموقف" -- وهو شعور مشترك بين المجتمع القرصنة.

"إإكسكس بغطرسة ربما ذهل سوني على فكرة النمذجة التهديد. تقليديا حدود الثقة لخدمة ويب موجودا بين الخادم والعميل ، "قال. واضاف "لكن سوني تعتقد أنها تملك العميل للغاية ، حتى إذا وضعوا مجرد حدود الثقة بين المستهلك والعميل (لا يمكن الثقة تلك غذر المستهلكين) ، كل شيء جيد. لأن الجميع يعرف unhackable PS3 هو ، لماذا اهدار المال مضيفا أمن المجدي بين العميل والخادم؟ هذه الغطرسة يقوض مبدأ الأمن الأساسي ، والثقة أبدا العميل ".

ويقترح أن القراصنة لا ينبغي بيع البيانات المسروقة خاصة (والذي يتضمن أرقام بطاقات الائتمان ، وسوف تجلب المرجح ثمنا باهظا في بعض الدوائر) ، وأنه أحب أن يرى انهيار مدى الإختراق اكتمل. ولكن مع سوني وإنفاذ القانون في حالة تاهب قصوى للتوصل الى الجاني ، وأنا لا يشكون سنرى انهيارا للهجوم في أي وقت قريب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هاكر Geohot تنفي تورطها في الهجوم شبكة بلاي ستيشن، تلقي باللوم على الغطرسة سوني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كول أوف ديوتي | منتديات كود العربية :: منتدى العاب البلايستيشن PS3 :: منتدى كود 7 | Call Of Duty BLACK OPS-
انتقل الى: