منتديات كول أوف ديوتي | منتديات كود العربية
أنت لم تسجل الدخول !!!
أو يمكنك عزيزي الزائر أن تسجل .. لأن زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك التسجيل بدون تردد !
أنت لم تسجل الدخول !!!
أو يمكنك عزيزي الزائر أن تسجل .. لأن زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك التسجيل بدون تردد !
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قولنا موقف محرج لك في بلاك اوبس او كول اوف ديوتي اي نسخه

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous

قولنا موقف محرج لك في بلاك اوبس او كول اوف ديوتي اي نسخه Empty
مُساهمةموضوع: قولنا موقف محرج لك في بلاك اوبس او كول اوف ديوتي اي نسخه   قولنا موقف محرج لك في بلاك اوبس او كول اوف ديوتي اي نسخه Emptyالسبت فبراير 19, 2011 9:28 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته باين من عنوانه

اكتب لنا اي موقف مضحك صار لك في بلاك اوبس او من اجزاء اللعبه وانا راح ابدأ

1- كنت بلعب دومونيشن وقعدت اللعب وكنت مرررررررركز مره الممهم قتلت فوق 50 شخص ةالصلاة عالنبي ولسا اللعبه شغاله المهم وانا بلعب لقيت واحد من التيم تبعي قاعد يطلق في واموت لك شوي منو اول مره مشيناها ثاني مشيناها
ثالث مره قولت يمكن بيطلق على احد تاني وجا الرصاص فيا المهم قلت لا والله خلني بقعد في ركن وبشوف ايش هرجتو الا والله لقيتو ماشي وراي ولمن شافني قعدت في ركن طلقني روحت شغلت المايك طبعا على الكومبيوتر وقولتلو fuuuuuuuuuuuuuuuuuuck uuuuuuuuuuuuu الا فجأه ويا حسرتاه ويا ليتني ما قولتاه طردوني وانا قتلت فوق 50 شخص وقهرررررررررررررررررر راحت عليا النقاط هههههههههه

2- كنت بلعب زومبي مع اصدقائي هههههههه والا كلهم ماتو بس لسا فيهم روح يعني اقدر اساعدهم <<<حسستني انو من جد. المهم انا اتكلمت في المايك بالانقلش معاهم عشانهم مو عرب ومعنى الكلام انو اللي يبغاني اساعده يقول انا خنزير وانا كلب اعزكم الله وفجأه اسمع اصوااااااااااات انا خنزيييييير هيلب مي بليز

iam a dog heeeeeeeeeeeelp

وانا فكيت كاااااي ومشكورين واتمنى ما طولت عليكم وابغى اشوف ردود لين ما عيوني توقف ان اقولت واتمنى التقيم بليز

عدل سابقا من قبل prience 0f arab في السبت فبراير 19, 2011 9:29 am عدل 1 مرات (السبب : عدلت كلمة بركاته كنت كاتبها بكرتاه ههههههههه)
????
زائر
Anonymous

قولنا موقف محرج لك في بلاك اوبس او كول اوف ديوتي اي نسخه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قولنا موقف محرج لك في بلاك اوبس او كول اوف ديوتي اي نسخه   قولنا موقف محرج لك في بلاك اوبس او كول اوف ديوتي اي نسخه Emptyالثلاثاء فبراير 22, 2011 1:29 am

ايش في تدخلو تتفرجو وتطلعو تاني لا حووووول على كسالتكم اتلحلحو شويا

قولنا موقف محرج لك في بلاك اوبس او كول اوف ديوتي اي نسخه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ساعدوني كول اف ديوتي بلاك اوبس
» كول اف ديوتي بلاك اوبس قيم (زومبي)
» مهم أبي اسجل في كلو اف ديوتي بلاك اوبس
» كلمات السر ل كول اف ديوتي بلاك اوبس
» اسلحه كول اوف ديوتي بلاك اوبس وشخصياته