منتديات كول أوف ديوتي | منتديات كود العربية
أنت لم تسجل الدخول !!!
أو يمكنك عزيزي الزائر أن تسجل .. لأن زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك التسجيل بدون تردد !
أنت لم تسجل الدخول !!!
أو يمكنك عزيزي الزائر أن تسجل .. لأن زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك التسجيل بدون تردد !
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يا ليت نرتقي بهذا المنتدى

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous

يا ليت نرتقي بهذا المنتدى  Empty
مُساهمةموضوع: يا ليت نرتقي بهذا المنتدى    يا ليت نرتقي بهذا المنتدى  Emptyالخميس فبراير 10, 2011 4:21 am

السلام عليكم يا احلى اعضاء واكسل اعضاء صراحتن انا ماني شايف حركه في المنتدى هان يعين المنتدى فيلو شوية خلل
مثلاا تلقى زائر دخل ورد على موضوعك وهادا الشي اكبر غلط ياخي لانو لازم عشان ياخذ من المنتدى لازم يعطيه مو ياخذ كدا ويقفل الصفحه خلاص لا يعني لازم يشترك انا صراحتن مسجل في منتدى اخر لنفس اللعبه وبدون ذكر اسماء اعضائو فوق 5000 الاف مشترك وشغاااااااال ما شاء الله عليه وانا ما اقول الكلام دا الا عشان لازم نسوي شي اضافة مواضيع اكثر بعض التعديلات في المنتدى وانا والله حاب هالمنتدى اكثر من الثاني بكثير لانو الو منتدى ليا اشارك فيه هو المنتدى دا واتمنى من الاعضاء والمشرفون والمدير العام ان يهتم بهذا الامر قبل فوات الاوان ومشكرو لكم
واخر مره انبه أرجو الانتبااااااااااااااااااااااه لهذا الموضوع وشك
راَ
S3ADKSA
العضو المميـز
العضو المميـز
S3ADKSA

ID الآي دي : ksaS3OOOOOOD
9
جنسيتك : سعودية
معدل النشاط : 10330

مُساهمةموضوع: رد: يا ليت نرتقي بهذا المنتدى    يا ليت نرتقي بهذا المنتدى  Emptyالخميس فبراير 10, 2011 8:28 pm

والله جد يا شباب لازم نتحرك شوي ونصير نجيب مواضيع يوميا

انا ان شاء الله في الايام القادمه راح انزل مواضيع ان شاء الله تعجبكم بس

لازم الكل يتفاعل
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: يا ليت نرتقي بهذا المنتدى    يا ليت نرتقي بهذا المنتدى  Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 9:59 am

يعطيك العافيه يا سعد وهادا اللي لازم نسويه
ياخي انا ماني شايف اي تفاعل لا تحديات كلانات ولا اي شي مزبوط
AK-47
مدير المنتدى
مدير المنتدى
AK-47

ID الآي دي : ASD00715
10
معدل النشاط : 10146

مُساهمةموضوع: رد: يا ليت نرتقي بهذا المنتدى    يا ليت نرتقي بهذا المنتدى  Emptyالسبت فبراير 12, 2011 9:08 pm

prience 0f arab
الله لا يهينك ويعطيك الف عافية عالنصيحة
احنا الادارة ما قصرنا في شيء لكن فيه بعض الزوار والاعضاء ويخذلوننا << يعني الشخص ما يحب الا نفسه
لكن ولله الحمد فيه تحسن وفيه مواضيع حصريه هنا ما تلقاها في اي منتدى
لكن اتمنى من الزوار المشاركة .... لان هذا مو منتدى فقط .... بل هو ملتقى ومرجع العرب في كول اوف ديوتي وفي البلايستيشن والاكس بوكس وغيره
والمنتديات الاخرى << المقلٍده
قد لا تجد مواضيع حلوة وحصرية وجديدة ... ولكن هذا المنتدى االجميل يجمع كل هذا
وايضا قد لا تجد منتدى مثل هذا فيه تقسيم وترتيب الاقسام
بحيث انه متصدر دائما في محركات البحث المشهورة
فهذا ان دل فإنما يدل على اننا ما قصرنا فيكم ولكن ننتظركم انتم ايها الاعضاء والزوار فلا تخذلوننا
وهناك جوائز اشراف وعضوية ذهبية ....
أخي prience 0f arab اذا كنا مقصرين في شي قول لنا واحنا دايم نتعلم منك يا prience 0f arab
والكلام عام ومن لديه اي اقتراحات فلا يبخل علينا عن طريق ارسالها رسالة خاصة
والف شكر لك ياخي على هذا التنويه
https://codmw.own0.com
خطر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
خطر

10
معدل النشاط : 5714

مُساهمةموضوع: رد: يا ليت نرتقي بهذا المنتدى    يا ليت نرتقي بهذا المنتدى  Emptyالثلاثاء فبراير 15, 2011 3:48 am

كلامك اكثر من مجرد صح والله يعطيك الف عافية غش
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: يا ليت نرتقي بهذا المنتدى    يا ليت نرتقي بهذا المنتدى  Emptyالسبت فبراير 19, 2011 8:57 am

يعطيكم الف عافيه عالمرور وعلى المشاركه والمدير العام لك كل التقديرو الاحترام وانا صراحتن مريت على ك المنتديات اللي على قولك مقلده بس ما شفت ولا منتدى مثل هالمنتدى الغالي علي صراحتن في التنظيم في النظام ولا في ايش
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: يا ليت نرتقي بهذا المنتدى    يا ليت نرتقي بهذا المنتدى  Emptyالسبت فبراير 19, 2011 9:02 am

ابغى اراسلك في صفحتك الشخصيه لكن والله مو عارف كيف لانو النظام هنا جديد عليا شوي هههههه Very Happy

يا ليت نرتقي بهذا المنتدى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كس ام المنتدى
» المنتدى
» لعيون المنتدى ولعيون كل العرب
» لصاحب المنتدى
» كلمة مدير المنتدى