منتديات كول أوف ديوتي | منتديات كود العربية
أنت لم تسجل الدخول !!!
أو يمكنك عزيزي الزائر أن تسجل .. لأن زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك التسجيل بدون تردد !
أنت لم تسجل الدخول !!!
أو يمكنك عزيزي الزائر أن تسجل .. لأن زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك التسجيل بدون تردد !
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هلا انا سمعت ان في هكرات كثيره ل بلاك اوبس ومني شا يف واحت بليز تعال عرفني عليهم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ahmad 700 seed 700
عضو جديد
عضو جديد
ahmad 700 seed 700

جنسيتك : سعودية
معدل النشاط : 4539

هلا انا سمعت ان في هكرات كثيره ل بلاك اوبس ومني شا يف واحت بليز تعال  عرفني عليهم Empty
مُساهمةموضوع: هلا انا سمعت ان في هكرات كثيره ل بلاك اوبس ومني شا يف واحت بليز تعال عرفني عليهم   هلا انا سمعت ان في هكرات كثيره ل بلاك اوبس ومني شا يف واحت بليز تعال  عرفني عليهم Emptyالسبت يناير 14, 2012 7:40 pm

السلام
انا جديد
ابي اشوف هكر وابي
اصدقاء يلعبو بلاك اوبس كثير واتفضل باسمي ليضيفوني
(ahmad700saeed700)
لاا تحسبين فاشل وتقول شكلك فاشل بس علا لفلي شكلي فاشل
البرستيج(1) الفل (47) و الناله كلكم تتسبرجون
لا يهمونك ترانا مجنونك
عضو جديد
عضو جديد
لا يهمونك ترانا مجنونك

جنسيتك : سعودية
معدل النشاط : 4679

هلا انا سمعت ان في هكرات كثيره ل بلاك اوبس ومني شا يف واحت بليز تعال  عرفني عليهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: هلا انا سمعت ان في هكرات كثيره ل بلاك اوبس ومني شا يف واحت بليز تعال عرفني عليهم   هلا انا سمعت ان في هكرات كثيره ل بلاك اوبس ومني شا يف واحت بليز تعال  عرفني عليهم Emptyالسبت يناير 14, 2012 9:14 pm

اهلين فيك ياقلبي استقبل

هلا انا سمعت ان في هكرات كثيره ل بلاك اوبس ومني شا يف واحت بليز تعال عرفني عليهم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بلاك اوبس ثاني
» مقطع دعس بلاك اوبس >> بليز دعمم
» هاك بلاك اوبس برستيج
» برستيجات بلاك اوبس
» لعبي في بلاك اوبس